14 فبراير، 2008

بتلكو تقرر تعويض الزبائن المتضررين من انقطاع خدمة الإنترنت


أعلنت بتلكو أنه في ظل الأضرار التي لحقت أخيرا بالكابل البحري، والتي تسببت في بعض المشاكل لمستخدمي خدمة الإنترنت في مصر، مرورا بمنطقة الشرق الأوسط و الهند و انتهاء بزبائنها في البحرين، فقد قررت الشركة إضافة رصيد إلى حسابات مشتركيها بنسبة50% من رسوم الإيجار الشهري لخدمة برودباند. فعلى سبيل المثال، سيحصل الزبون المشترك في خدمة برودباند بقيمة 10 د.ب على رصيد بقيمة 5 دنانير.
جدير بالذكر أن سلسلة الأحداث غير المسبوقة التي أثرت بشكل كبير على خدمات الإنترنت في الكثير من الدول في المنطقة، و ليس البحرين فحسب، هي خارجة كليا عن نطاق سيطرة بتلكو. و على الرغم من أن بتلكو ليست ملزمة تعاقديا بتقديم أي تعويض في حال حدوث مثل هذه الحوادث غير المتوقعة، إلا أن إدارة الشركة تعتقد بأن مثل هذا الحدث الفريد، الذي شهد تلف 3 من الكابلات الدولية بشكل شبه متزامن، يحتاج إلى استجابة مميزة، أيضا.


يشار إلى أن انقطاع الكابل استمر لأكثر من 12 يوما. و خلال بضعة أيام، تم استرجاع 65% من سعة الشبكة لزبائن بتلكو. لقد كان لاستثمارات بتلكو في 3 من أنظمة الكابلات و خدمات الأقمار الاصطناعية و التخطيط الهندسي أثر واضح في توفير ما يكفي من غزارة و تنوع في الخدمات أدى بالنتيجة إلى عدم فقدان أي من الزبائن خدمة الإنترنت بشكل كامل طوال الـ 12 يوما".

هناك تعليق واحد:

abkreno يقول...

شكرا .. قرأت الخبر في الصحيفة اليومية ..

طبعا عشان ما نكون جاحدين لابد من قول كلمة شكر لبتلكو ولكن تظل بتلكو سيئة في نظري